قامت شركة هيونداي موتور في إطار جهودها الدائمة لتطوير خدمات ما بعد البيع لعملائها، بالتعاون مع وكلائها الثلاثة المعتمدين بالمملكة، شركات الوعلان للتجارة، والمجدوعي للسيارات، ومحمد يوسف ناغي للسيارات، بدفع الوكلاء الثلاثة إلى تطوير وتحسين برامج الصيانة وتعزيزها بالكثير من مراكز الخدمة الجديدة المزودة بأفضل الأجهزة وأكثرها تطوراً لتقديم الخدمة المثلى في كافة مناطق المملكة. ويحرص الوكلاء على الاهتمام بخدمات ما بعد البيع والتوسع والاستثمار بالمراكز المعتمدة، سواء منها المتكاملة أو التي تعمل بنظام الخدمة السريعة، وذلك لتعكس مدى قوة الخدمات المقدمة والمتواصلة بشكل دائم، وللتأكيد على ضرورة التعامل مع المراكز المعتمدة من شركة هيونداي ضماناً للمحافظة على أداء السيارات وسلامة سائقيها. وتحرص الشركة على دعوة العملاء إلى استخدام قطع الغيار الأصلية، وتشدد على ضرورة ابتعادهم عن استخدام قطع الغيار المغشوشة، كذلك استخدام زيوت التشحيم المعتمدة لدى الشركة الأم، من أجل المحافظة على سياراتهم وأدائها لمدة أطول.