استحوذت شركة محمد حمود الشايع، الرائدة بمجال التجزئة والوكيل لأشهر العلامات التجارية العالمية، على حصة استراتيجية في منصة «نون» للتجارة الإلكترونية، لتنضم إلى قائمة المستثمرين الخليجيين في «نون». ويتيح هذا الاتفاق للشايع استخدام المنصة الإلكترونية لعرض منتجات العلامات التجارية العالمية التي تديرها بمجال الموضة والأزياء، والصحة والجمال، والمفروشات والأثاث المنزلي. وستكون بذلك أحدث شركات التجزئة الكبرى التي تدرج منتجاتها عبر منصة «نون»، والتي تمثل وجهة تسوق إلكترونية جديدة تساعد الشركات للوصول إلى قاعدة واسعة من الزبائن بالشرق الأوسط. وتوفر شراكة «نون» مع شركات التجزئة بالمنطقة نموذجا جديدا وفريدا وفرصة مثالية للتطور والنمو، إذ تتيح لهم بيانات ومعلومات تعزز من معرفتهم بمتطلبات السوق، كما أنها تشكل وجهة مثالية للباحثين عن منتجاتهم المفضلة والأصلية، فضلا عن توفيرها لخدمة توصيل سريعة وعملية. وقال رئيس مجلس الإدارة التنفيذي محمد الشايع: «نحن متحمسون للتعاون مع فريق العمل لتقديم خدمات متميزة للمتسوقين عبر الإنترنت بالمنطقة».