تمكّنت شركة مراكز الاتصال منذ تأسيسها قبل 6 سنوات، من إحداث نقلة نوعية في مجال إدارة وإثراء تجارب العملاء في المملكة، إذ تأسست الشركة نتيجة التعاون الإستراتيجي العالمي بين شركتي الاتصالات السعودية وأيجيز العالمية الرائدة في مجال تجارب العملاء، مدعومة باتحاد تجاري برأسمال يقدر بـ27 مليار دولار أميركي، ووجود عالمي في 10 دول.
ودأبت الشركة على تقديم أفضل التجارب العالمية في مجالها بكفاءات سعودية تجاوزت نسبتها 76% من إجمالي عدد الموظفين «4000 موظف وموظفة»، لتتمكن من تحقيق نجاحات كبيرة أسهمت في رفع جودة الخدمات المقدمة للعملاء في السوق السعودي.
وتعمل الشركة ضمن منظومة شراكة تربط القطاعين العام والخاص، لتحقيق توجهات القيادة الحكيمة فيما يتعلق ببرنامج التحول الوطني 2020 ورؤية 2030، وأثبت العنصر النسائي في الشركة قدرته على الإبداع، خلال النتائج العالية للأداء، إذ تمتلك الشركة مركزا نسائيا يدار بكادر نسائي كامل، يبلغ عدد موظفاته أكثر من 1000 موظفة.