علمت «الوطن» أن إدارة الهلال اتفقت مع نظيرتها الفيحاء على انتقال حارس الفريق الأول لكرة القدم فهد الثنيان إلى الفيحاء، وأن الأمر سيحسم خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جانب آخر، قررت إدارة الهلال عدم شراء التذاكر المخصصة للجماهير من مباراة العين الإماراتي الإثنين المقبل في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

يذكر أن بعثة الفريق الهلالي ستغادر مساء اليوم إلى مدينة العين، على متن طائرة خاصة، تحضيرا للمواجهة، ويعد الهلال الفريق الوحيد من غرب آسيا الذي لم يخسر في هذه النسخة من دوري الأبطال.

‏ميدانيا، أجرى الهلال مرانا اعتياديا أمس، تركّز على الجوانب البدنية والفنية والتكتيكية، والطريقة التي سينتهجها الفريق في لقاء العين بعد غد، إذ تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب البدنية والفنية، إذ بدأ المران بتدريبات بدنية، عمد بعدها الجهاز الفني إلى تطبيق تدريبات التسلم والتسليم والتحرك السليم، ختمها مدرب الفريق الأرجنتيني رامون دياز بتدريبات على الكرات الثابتة.

وأوكل دياز للاعب عبدالملك الخيبري بمهام خاصة في منطقة المحور، إذ سيكون اللاعب بديلا للأوروجوياني ميليسي الذي تعرض لتمزّق في العضلة الأمامية، وسيخضع لبرنامج يستمر 3 أسابيع.