أعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا عن إستراتيجية جديدة تتمثل في تعزيز حضورها الإقليمي والنهوض بأداء وحجم أعمالها في المنطقة بواقع 20% خلال العام 2017، وستكون المملكة العربية السعودية أكبر مساهم في إستراتيجية النمو التي تنتهجها الشركة في المنطقة، ويتوقع أن تشهد أعمال الشركة بالمملكة نموا بنسبة 27%. وتخطط الشركة لإطلاق منتجات جديدة وإستراتيجية جديدة لتطوير الأعمال من شأنها أن تضع الشركة وشركائها التجاريين في وضع قوي لكسب حصتها في السوق عبر الفئات التي تركز عليها، والتي تشمل أجهزة التلفزيون والتصوير الرقمي والمنتجات السمعية؛ حيث تتطلع سوني إلى تنمية مبيعاتها في المملكة وذلك في فئة أجهزة التلفاز بنسبة 26% والأجهزة السمعية بنسبة 32%، كما تسعى إلى زيادة معدلات مبيعاتها في فئة الكاميرات ذات الإطار الكامل بنسبة 57% خلال العام 2017.