أظهرت نتائج مؤشر يوجوف براند إندكس لأداء العلامات التجارية 2017، أن شركة هواوي تواصل نجاحاتها وترسيخ مكانتها كعلامة تجارية يقدرها ويحبها المستهلكون في منطقة الشرق الأوسط. وحلّت هواوي بالمرتبة الثانية في مؤشر «صحة العلامات التجارية» في المملكة العربية السعودية محرزة تحسناً بنسبة 87 % من حيث ترتيبها في المؤشر. وقد نجحت الشركة في ترسيخ وجودها وسمعتها في المنطقة من خلال التزامها بتعزيز علامتها التجارية والارتقاء بترتيبها على أساس سنوي. ويتضمن المؤشر العلامات التجارية التي أحرزت أعلى معدلات التصنيف aنينغ نائب رئيس شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية «تلتزم مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين بطرح أحدث الأجهزة الذكية التي تواكب احتياجات المستخدمين وتتناسب مع طريقة عملهم وحياتهم. ونتطلع إلى تحفيز نموّنا المستمر تماشياً مع سعي الشركة للارتقاء بأجهزتها وتزويدهم بأحدث الابتكارات في مجالي الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي».