حصلت «زين السعودية» على جائزة الارتباط بالعملاء ضمن جوائز C.A.R.E المقدمة من منصة ResponseTek أحد مقدمي حلول إدارة تجربة العملاء العالمية، وذلك وفقا للجهة المقدمة نتيجة لارتفاع نسبة ارتباط ممثلي خدمة العملاء وموظفي فروع «زين» بـ«صوت العميل» عبر المنصة. وكشف المدير التنفيذي للتحول عبدالله الدامر، أن الشركة تبنت مبادرات تعزيز ثقافة الاهتمام التي تتمحور حول الاستماع لصوت العميل ضمن استراتيجية «نجاحنا من خلال اهتمامنا»، مبينا أن الجائزة تأتي تتويجا لجهود الشركة لتحقيق أهدافها التحولية من خلال تسليط الضوء على أهمية تعزيز تجربة العملاء عبر عدد من المبادرات التي تتضمن خلق البيئة المناسبة، وتوفير الأدوات والحلول التقنية، وعقد البرامج التنفيذية الخاصة بتعزيز خبرات عملائها.

وأضاف أن «زين» عملت على رفع الوعي بأهمية الاستماع لصوت العميل لضمان مشاركة العملاء بفعالية لتطوير الخدمات المقدمة لهم، لافتا إلى أن الشركة تبنت عددا من المبادرات التطويرية بهدف الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمشترك عبر كافة نقاط الالتقاء بممثلي الشركة.