استضاف ملتقى ديوانية التسويق السعودي، عددا من مسؤولي شركة الاتصالات السعودية STC، بحضور بعض المختصين بقطاع التسويق والإعلام بالمؤسسات والهيئات الكبرى بالمملكة، حيث تم استعراض عدد من التجارب التسويقية الناجحة للشركة، بالملتقى الذي نظم بمنتجع الفيصلية بدرة الرياض مؤخرا.

وقدم نائب رئيس الشركة لقطاع التسويق بوحدة المستهلك المهندس عبدالله الكنهل، نبذة عن أهم التجارب التسويقية للشركة ونجاحها في الوصول لتحقيق أهدافها بأساليب حديثة، وتركيزها على تلبية أهم متطلبات العملاء، بالاعتماد على أفكار تخدم وصول الفكرة التسويقية.

وتناول مدير عام الشؤون الإعلامية لدى STC أمجد شاكر، دور الشركة ومساهمتها الاجتماعية بطرق مبتكرة ومعتمدة على أحدث الوسائل التقنية، وكذلك دور STC في رؤية 2030 وتبنيها العديد من المبادرات بهذا الخصوص، مشيرا إلى تجربة الشركة مع مبادرة سفراء STC والتي تهدف إلى تواصل عدد من التنفيذيين بالشركة مع طلاب الجامعات واستعراض خبراتهم وتجاربهم العملية.