تنطلق اليوم مواجهات الجولة الـ17 لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد الممتاز لكرة القدم «تحت 21 سنة»، بإقامة 3 مواجهات، حيث يأمل الأهلي في مواصلة تقديم المستويات والنتائج المميزة، بعد سلسلة الانتصارات التي حققها خلال الجولات السابقة، حين يستضيف أُحد صاحب المستويات المتذبذبة هذا الموسم، ويسعى الأهلي صاحب المركز الرابع بـ27 نقطة إلى تحقيق الانتصار الرابع على التوالي، بينما يتطلع أُحد ثامن الترتيب بـ19 نقطة إلى أن يكسب الأهلي ليؤمّن مقعده وسط الترتيب.

الفيصلي × هجر

يسعى العنابي إلى العودة للانتصارات بعد الخسارتين المتتاليتين خلال الجولتين السابقتين، وتأمين مقعده في مناطق الدفء، عندما يواجه هجر الطامح للهرب من مؤخرة الترتيب، والمنتشي بفوزه الأخير على الاتحاد في الجولة السابقة، إذ يملك الفيصلي 17 نقطة في المركز العاشر، بينما يحتل هجر المركز الـ13 بـ10 نقاط..

الوحدة × الجيل

يستقبل الوحدة نظيره الجيل وعينه على النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في سلم الترتيب، في حين يأمل الضيف في اقتناص النقاط الثلاث للتقدم أكثر في جدول الترتيب.

الوحدة الذي يحتل المرتبة الـ12 بـ11 نقطة، ويأمل في مواصلة الصحوة بعد الفوز الأخير على التعاون، بينما يسعى الجيل صاحب المركز التاسع بـ19 نقطة إلى أن يحقق الفوز الغائب عن الفريق منذ 5 جولات.