أطلقت الشركة الوطنية للصناعات الغذائية المحدودة لونا مبادرتها للإبداع التي تستهدف طالبات الجامعات السعودية في عدة مناطق ليقوموا بتنفيذ تصاميم لبعض منتجات العلامة التجارية أو خطة تسويقية بجوائز تصل لـ175 ألف ريال. وستشمل المنافسة طالبات جامعات الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، والملك سعود، ودار الحكمة، والأعمال والتكنولوجيا، واليمامة، والملك فيصل، والإمام عبدالرحمن بن فيصل "الدمام سابقا". وتستهدف المبادرة زيادة مستوى تعاون لونا مع طالبات الجامعات وخاصة الشابات اللاتي لديهن مواهب في التصميم ومهارات عالية في تنظيم المشاريع، كما أن المبادرة تفتح الأبواب لهم للتعرف على بيئة العمل الحقيقية حيث ستتعلم الطالبات كيفية التغلب على العقبات وإيجاد الحلول الناجعة أثناء الأزمات، كما أنها فرصة لتنفيذ أفكارهم وتصاميمهم على أرض الواقع. وتنقسم المبادرة إلى فئتين فئة الخطط التسويقية لتصميم حملة تسويقية تدعم خط الإنتاج.