أطلقت بيو - أويل، العلامة التجارية المتخصصة بالعناية الجلدية، والتي تساعد على تحسين مظهر الندوب وعلامات تمدد الجلد وتفاوت لون البشرة، والحائزة على 350 جائزة حول العالم، حملة "كن مرتاحا مع نفسك" تحت مسميات عدة بالعديد من الدول، مستهدفة كلا الجنسين من جميع الأعمار. وهي مبادرة أطلقتها بجميع أنحاء العالم لرفع مستوى وعي المجتمعات بنشر الإيجابية وتقبل الآخرين. فمثلا، بدأت بيو- أويل في الولايات المتحدة الأميركية بحملة لجمع التبرعات للصغار الناجين من الحرائق في شراكة مع جمعية "ذا فينيكس سوسايتي" الخيرية، والتي تقدم دعما ليس محدودا للعديد من الصغار من خلال مخيماتها وبرامجها المتخصصة.

وقال مدير العلامة التجارية بشركة سارة بريميير، عاطف شتا "هذه الحملة هي انعكاس لرؤية بيو- أويل لرفع الوعي الذاتي، وأهمية بناء الثقة بالنفس. وأوضح أن الشراكة مع "ذا فينيكس" هي خطوة مهمة، حيث إنها توفر للناجين الدعم والأدوات التي يحتاجونها لمساعدتهم على التعامل عاطفيا مع ما حدث لهم، ومساعدتهم على كسب ثقتهم بأنفسهم مجددا، وإعادة بناء قوتهم الجسدية من خلال الأنشطة البدنية والتمارين.