دشن مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة أمس فعالية "لا تتردد اسألني" في صالات المطار الداخلية والدولية، لمساعدة المسافرين والإجابة على استفساراتهم، وذلك بالتزامن مع فعاليات ملتقى مكة الثقافي "كيف نكون قدوة" التي يشارك فيها المطار بالعديد من الفعاليات الاجتماعية.

وأوضح المدير العام لمطار الملك عبدالعزيز الدولي المهندس عبدالله الريمي أن إطلاق فعالية "لا تترد اسألني" جاءت ضمن فعاليات مشروع مكة الثقافي "كيف نكون قدوة"، الذي أعلن عنه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، مؤكدا حرص المطار على المشاركة والتفاعل مع هذه المبادرة الثقافية التي تستهدف كافة شرائح المجتمع في منطقة مكة المكرمة. 

وأشار الريمي إلى أن فعالية "لا تتردد اسألني" خدمة موجهة للمسافرين يقوم على تنفيذها فريق متخصص من الموظفين المؤهلين لضمان دقة وفعالية المعلومات المتاحة على مدار الساعة، ومما يميز الخدمة أن الموظفين متواجدين ضمن فريق عمليات المطار الذين يشرفون على إدارة الصالات ومتابعة إجراءات المسافرين وتقديم المساعدة الفورية لهم والتأكد من اتباع إجراءات الأمن والسلامة لضمان سلامتهم وراحتهم، مؤكدا أن هذه الفعالية سيتبعها عدد من الفعاليات من أهمها تدريب 300 موظف على التعامل بالحسنى.