أعلنت الشركة المالكة لصحيفة نيويورك تايمز الأميركية، أنها سجلت أكثر من 100 مليون مشاهدة على خدمة الفيديو "فيسبوك لايف" في وقت سابق من الشهر الجاري.

وعللت الشركة ذلك بالشؤون السياسية المرتبطة بالانتخابات الرئاسية، ومقابلات مع عدد المشاهير التي قدمتها وأسهمت في تحقيق هذا الرقم.

وذكر موقع سكاي نيوز أمس، أن "نيويورك تايمز استخدمت فيسبوك لايف لعرض موادها الصحفية على أمل الوصول لمشتركين محتملين، إذ تعتمد بشدة على الخدمات الرقمية في زيادة الإيرادات".

وأضاف "فيسبوك تدفع لشركات إعلامية محددة لإنتاج مقاطع فيديو مباشرة خلال عام، وذلك من مارس 2016 وحتى مارس 2017".

وقالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن "نيويورك تايمز حصلت على 3 ملايين دولار تقريبا عن الفترة المذكورة".