ضمن عملية نوعية مشتركة، نجح أبطال القوات الخاصة السعودية والقوات المسلحة والحرس الوطني، باقتحام عدد من المواقع التي تختبئ بها عناصر ميليشيا الحوثي وأفراد وضباط الحرس الجمهوري التابع للمخلوع صالح، وتمكنوا من القضاء على 8 منهم واغتنام رؤوس قذائف الآربي جي وقذائف الهاون وقنابل يدوية وعدد من الأسلحة والذخائر. كما تمكن أبطال القوات المسلحة والحرس الوطني وأفراد حرس الحدود بمساندة المدفعية وطائرات التحالف وطائرات الأباتشي، من القضاء على 15 من ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح، وذلك أثناء محاولتهم التسلل قبالة الحدود، إذ تم تدمير 3 عربات عسكرية ومنصة لإطلاق الصواريخ.




رصد الأهداف

أكدت مصادر لـ"الوطن" أن طائرات الدرون "طائرة بدون طيار"، رصدت تقدم عدد من الأهداف المتحركة كانت قادمة باتجاه الحدود، إذ تم التوجيه وتحديد الأهداف وتمكنت المدفعية السعودية من تدميرها بدقة عالية، وكانت عبارة عن 3 عربات عسكرية بها عدد من أفراد ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح وعدد من الأسلحة والذخائر وتم تدميرها بمن فيها.


تدمير منصة صواريخ

أوضحت المصادر أن طائرات التحالف والأباتشي بمشاركة المدفعية السعودية وبعد رصد دقيق، تمكنت من تدمير منصة لإطلاق الصواريخ ومدفع هاون كانت ستستخدمهما ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح لاستهداف المدنيين في القرى والأحياء الحدودية.