أطلقت شركة مارس السعودية وعلامتها "سنكرس" حملتها الترويجية العالمية الجديدة "أنت مين وأنت جوعان" استكمالا لحملتها العالمية الناجحة "أنت مو أنت وأنت جوعان"، التي لاقت رواجا عالميا بكافة الوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي. وتستهدف هذه الحملة وصف حالة الجوع لدى الشباب بطريقتها، بجانب الاستمتاع بمذاق شوكولاتة سنكرس. وأوضح امدير العام للشركة أحمد الجابري، أن الحملة الجديدة لشوكولاتة سنكرس تأتي استكمالا لنجاح الحملة الشهيرة على مستوى العالم "أنت مو أنت وأنت جوعان" التي حققت نجاحا منقطع النظير، وأضاف: انطلقنا بحملة تسويقية جديدة تحت شعار جديد لوصف علامة وحالة الجوع. كما سيلاحظ المستهلكون تغيير علامة سنكرس من الجهة الأمامية للوح الشوكولاتة واستبدالها بكلمات جديدة لوصف حالة الجوع حتى نهاية الحملة. وقال الجابري إن الحملة الجديدة تستهدف تقديم الجيل الجديد من المستهلكين بالشكل الجديد لمنتج سنكرس ومحاولة التقريب بين الناس والأصدقاء من خلال تبادل ألواح شوكولاتة سنكرس في حالات الجوع.