نفذت وزارة الداخلية أمس حكم القتل قصاصا في أحد الجناة بمحافظة الليث. وذكرت في بيان لها أن عبدالله بن جود الله بن عبدالله الحنيطي "سعودي الجنسية" أقدم على قتل رديد بن ردة بن ردود المعلوي "سعودي الجنسية"، وذلك باطلاق النارعليه عدة طلقات من سلاح مسدس مما أدى لوفاته بسبب خلاف بينهما.

وأضاف البيان أنه تم القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بإرتكاب جريمته، وباحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، والحكم عليه بالقتل قصاصا. وتم تنفيذ الحكم أمس في محافظة الليث بمنطقة مكة المكرمة.

كما نفذت وزارة الداخلية أمس حكم القتل قصاصا في أحد الجناة بمنطقة تبوك. وذكرت في بيان ثان أن أحمد بن عساف بن سليم العطوي "سعودي الجنسية" أقدم على قتل بدر بن سلامه بن عبدالله العمراني "سعودي الجنسية"، وذلك بإطلاق النار عليه من سلاح ناري مما أدى إلى وفاته إثر خلاف حصل بينهما.

وأضاف البيان أنه تم القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، والحكم عليه بالقتل قصاصا. وجرى تنفيذ الحكم أمس في مدينة تبوك.