قتل 12 عنصرا من أتباع الحوثيين والمخلوع صالح أمس، بالقرب من قرية البحطيط الحدودية، قبالة محافظة الحرث في جازان، أثناء محاولتهم الاقتراب من إحدى النقاط الحدودية، بعد رصدهم بأجهزة المراقبة الليلية، وأفاد مصدر عسكري لـ"الوطن"، بأن أعدادا أخرى فرت من الموقع تاركين جثث قتلاهم في الموقع.

 






لقي 12 عنصرا من الانقلابيين من أتباع الحوثيين والمخلوع صالح مصرعهم أمس بالقرب من قرية البحطيط الحدودية قبالة محافظة الحرث أثناء محاولتهم الاقتراب من إحدى الرقاب الحدودية، بعد أن تم رصدهم من قبل أجهزة المراقبة الليلية، وأفاد مصدر عسكري لـ "الوطن" أن أعداد أخرى فرت من الموقع تاركين جثث قتلاهم في الموقع.

أعقب ذلك عملية تمشيط واسعة نفذتها طائرات الأباتشي السعودية لكافة الشريط الحدودي وداخل العمق اليمني، فيما لا تزال المدفعيات السعودية وراجمات الصواريخ تقصف أهدافها داخل العمق اليمني لتفريق بعض التجمعات ودك المخابي التي تتخذها المليشيات لإطلاق قذائف على مواقع حدودية. وكان سكان قريبون من المناطق الحدودية قد أفادوا بسماع دوي انفجارات قوية هزت مدينتي ميدي وحرض والقرى المجاورة لها، وسط اشتباكات وصفت بالأعنف منذ انطلاق عاصفة الحزم.