فـي إطار سعي البنك السعودي الفرنسي لتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائه، والتي تواكب احتياجاتهم، فقد تم تدشين حملة # تم التسويقية، والتي بدأت مؤخراً وستستمر حتى 3 نوفمبر المقبل، وذلك لجميع المنتجات المصرفية للبنك مثل "التمويل العقاري، والتمويل الشخصي، والبطاقات الائتمانية". الهدف الأساسي للحملة هو تعريف العملاء بالحلول المصرفية والمنتجات المقدمة من البنك وتجديد التواصل معهم واستقطاب عملاء جدد. وتميز الحملة أسعار بهامش ربح منافس للتمويل الشخصي والعقاري لجميع القطاعات، بالإضافة إلى ترقية فورية للبطاقات الائتمانية الجديدة. يذكر أن هذه الحملة تأتي ضمن إطار الجهود التي يبذلها البنك لتقديم أفضل الخدمات المصرفية للعملاء من خلال توفير العروض التنافسية التي تلبي احتياجاتهم المالية وبمرونة عالية، إلى جانب الحرص على توفير كافة الحلول الممكنة وبأعلى درجات الجودة.