كشفت مصادر لـ"الوطن" أن إدارة الهلال توصلت إلى اتفاق مبدئي مع مدربين اثنين لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة خلفا للأوروجوياني المقال جوستافو، وأشارت إلى أن رئيس النادي الأمير نواف بن سعد يدرس ملف المدربين من أجل اختيار أحدهما لقيادة الدفة الفنية في الزعيم. ووفقا للمصادر فإن المدرب ‏الروماني جالاكا يجد قبولا من الهلاليين وهو المرشح الأوفر حظا لتدريب الفريق حتى الآن، وسبق لجالاكا أن حقق مع فريق بوخارست الروماني بطولة الدوري والكأس مرتين وكأس السوبر.

على صعيد ذي صلة قدم المفاوض المكلف من إدارة الهلال، عرضا رسميا للمدرب البرازيلي باولو أتوري لتدريب الهلال الأسبوع الماضي، وحدد مساء اليوم موعدا لاستلام الرد النهائي.  



ودية واحدة

قرر مدرب الفريق الأول لكرة القدم "المؤقت" الروماني سيبيريا إجراء مباراة ودية واحدة خلال فترة التوقف الحالية وذلك أمام التعاون السبت المقبل بملعب النادي، حيث رفع تقريرا فنيا للإدارة بذلك، إضافة إلى التركيز بشكل كبير على العمل في التدريبات اليومية الصباحية والمسائية، حسب البرنامج المعد خلال هذه الفترة من أجل الوصول بالهلال إلى الجاهزية المطلوبة قبل الجولة الخامسة لدوري جميل للمحترفين والتي سيلاقي خلالها الهلال فريق الفيصلي بإستاد الملك فهد الدولي في الرياض. ‏أجرى الفريق حصتين تدريبيتين صباح ومساء أمس، تركزتا على الجوانب البدنية واللياقية وتدريبات بدنية متنوعة اختتمها بالجري حول الملعب، وشهد المران الجماعي مشاركة اللاعب ياسر الشهراني. بينما ‏واصل الثلاثي ياسر القحطاني وليو بوناتيني وعبدالله الزوري برامجهم العلاجية والتأهيلية.


باولو أتوري


2007 اختاره الفيفا ضمن أفضل 10 مدربين

في العالم





2007  قاد ساوباولو للتتويج بكأس ليبرتادوريس

2007  حقق مع ساوباولو كأس العالم للأندية

2011  درب منتخب  قطر الأولمبي


جالاكا


يونيو  2014 عين مدربا لستيوا بوخارست خلفا للمدرب ريجيكامب

 


ديسمبر  2014 جاء في المركز الثاني كأفضل مدربي رومانيا ـ حقق بطولة الدوري والكأس وكأس السوبر