تجمع مسرحية "عائلة آدم" التي تعرض غدا ثالث أيام عيد الأضحى في الكويت، الفنان عبدالرحمن العقل وهدى حسين، على خشبة المسرح، بعد فترة انقطاع للتعاون بينهما خلال الأعمال المسرحية.

وقال الفنان عبدالرحمن العقل لـ"الوطن"، إن "التحضير للمسرحية استغرق وقتا تجاوز الشهرين بغية خروج العمل بصورة جميلة ورائعة تليق بالجمهور الذي يتوق إلى خشبة الأعمال المسرحية الجادة".

وأضاف أن "المسرحية مأخوذة عن العمل الأميركي الشهير "آدم فاملي"، لكننا سنقدمه هذه المرة خلال روح خليجية تتفق مع عاداتنا وتقاليدنا، خلال قضايا اجتماعية تمس الأسرة الكويتية، وفي إطار كوميدي هادف"، مشيرا إلى أن العمل يشارك فيه: سحر حسين، ومنى شداد، وأوس الشطي، وجواهر، ويوسف الحشاش، ومحمد الصحاف.

وأشار العقل إلى أن "المسرحية تدور أحداثها حول عائلة بسيطة تعيش حياة سعيدة وهادئة، وأقدم فيها دور كبير العائلة، لكن مع توالي الأحداث تظهر فتاة تقلب أوضاع العائلة رأسا على عقب، وتتسبب في كثير من المشكلات والأزمات، مما يجعل وضع الأسرة مضطربا".

وعبر عن سعادته بهذا العمل، وقال إن "المسرحية تعيد التعاون المسرحي بيني وبين الفنانة هدى حسين، التي جمعتني بها ثنائيات مسرحية عدة منذ بداياتنا الفنية، والعمل معها يمثل متعة فنية بالنسبة لي".