عبّر المشاهدون عن استيائهم حيال الإعلانات الكثيرة التي أفسدت متعة المشاهدة خلال الحفل الافتتاحي للألعاب الأولمبية عام 2016، في ريو الجمعة الماضي. ولكن اتضح أن إعلانات هذا العام أقل مقارنة بالألعاب الأولمبية السابقة، حسب صحيفة "وول ستريت جورنال.
-إعلانات حفل افتتاح أولمبياد ريو أقل بـ19% من لندن
-انخفض عدد المشاهدات ليلة الافتتاح 35 %
-حفل افتتاح ريو تضمن 54 فترة إعلانية مدتها 33.45 دقيقة
- 72 إعلانا مدتها الإجمالية 41.30 دقيقة في افتتاح لندن
-باعت الشركة الإذاعية قيمة إعلانات بـ1.2 مليار دولار قبل الأولمبياد