ارتفع عدد الليالي السياحية المبيتة بمنتجع أتلانتس النخلة بدبي من السياح السعوديين بنسبة 4% بالنصف الأول من 2016، مقارنة بالفترة نفسها من 2015.

وعزت مديرة العلاقات العامة ليندا عبدالحي، هذا الارتفاع إلى سلسلة العروض الترويجية وبرامج التواصل التي يقوم بها المنتجع بكل أنحاء المملكة، والذي يشمل حاليا الترويج المباشر داخل المراكز التجارية لتعزيز التواصل مع العائلات السعودية.

وأكدت عبدالحي أن "أتلانتس" يعدّ أحد أشهر الوجهات السياحية للعائلات في العالم والمملكة، وتشهد قرية "ما وراء البحار" الترفيهية التي يتم تنظيم فعالياتها في ردهة "بوسايدون" الواقعة بجانب أكواريوم "أمباسادور لاجوون" الساحر، حيث تعيش 65000 من الكائنات البحرية، إقبالا كبيرا من السياح والعائلات لتضمنها فعاليات ترفيهية منقطعة النظير تعكس جمال الحياة البحرية بكل كائناتها وتفاصيلها، إلى جانب عروض المنتجع الصيفية التي تلاقي طلبا متناميا عاما تلو الآخر، كما تتضمن القرية أنشطة مصممة خصيصا لكل زائر لتكون تجربة لا تنسى له في المنتجع.