وجه أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، ببذل قصارى الجهد لخدمة المستفيدين من أنشطة جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي، مشيرا إلى أن جهود الجمعية تتماشى مع ما تقدمه الدولة.

وأشاد أمير تبوك خلال ترؤسه في قاعة الاجتماعات بمكتبه بالإمارة أمس، اجتماع مجلس إدارة جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي، لمناقشة إستراتيجية عمل الجمعية طيلة الفترة الماضية وكذلك مناقشة المشاريع المستقبلية، بجهود أعضاء مجلس الإدارة في متابعة أعمال وأنشطة الجمعية التي تصب في خدمة المجتمع والإنسان.

بعد ذلك اطلع الأمير فهد بن سلطان على تقرير مفصل لأعمال وأنشطة الجمعية وسير أعمال اللجان المختلفة العاملة بالجمعية والمركز المالي للجمعية، ووجه سموه ببذل قصارى الجهد لخدمة المستفيدين من أنشطة الجمعية، كما اطلع سموه على المشاريع التي تنفذها الجمعية في مختلف المجالات لمساعدة الأسر المحتاجة في مدينة تبوك والمحافظات والمراكز.

من جهة أخرى، يرعي الأمير فهد بن سلطان رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة اليوم الحفل السنوي الـ28 بمناسبة يوم البر بديوان الإمارة، كما يرعى اللقاء السنوي الثامن للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية العاملة بالمنطقة، والبالغ عددها 42 جمعية.

وأوضح الأمين العام للمجلس التنسيقي الدكتور محمد اللحيدان، أنه سيتم خلال اللقاء استعراض إنجازات الجمعيات الخيرية خلال الفترة الماضية والمشاريع المستقبلية، إضافة إلى مناقشة مجمل الأعمال الخيرية.