تحتفل ACDelco بذكراها السنوية المئة في منطقة الشرق الأوسط وحول العالم، خلال تسليط الضوء على إنجازاتها، في ظل ما يشهده عالم صناعة السيارات من تغيرات في الفترة الراهنة.
وقال المدير التنفيذي للعناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع في جنرال موتورز الشرق الأوسط، محمد الفياض "علامة ACDelco اسم رائد في السوق، يتمتع بثقة كبيرة في منطقة الشرق الأوسط، 100 عام فترة طويلة دون شك تجمعنا مع عملائنا، ومع مرور هذا الوقت، كرسّنا كثيرا من الجهود المتواصلة للتأكد من تقديم منتجات ترتقي إلى أعلى معايير الجودة التي تطلبها المنطقة".
وتمتلك العلامة التي تقدم مجموعة منتجات متكاملة من البطاريات والزيوت والسوائل وقطع الغيار، سجلا حافلا في منطقة الشرق الأوسط، وكانت الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة مقرا لأول مركز خدمة خاص بعلامة ACDelco في العالم.
وتمزج الشركة زيوت العلامة محليا أيضا، إضافة إلى صناعة بطاريات ACDelco التي لا تحتاج إلى صيانة.
وأوضح المدير العام في ACDelco العالمية روبرت سانفورد "لا يمكن لأي نوع من الأعمال أن يحقق إنجازا استثنائيا كهذا بمفرده، ونحن ممتنون جدا للدعم الكبير الذي حصلنا عليه من عملائنا وموظفينا الذين أسهموا في وصول ACDelco إلى المكانة التي تحتلها اليوم.