حسمت إدارة النادي الأهلي ملف تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم وليد باخشوين، بعد اجتماعه مع مسؤولي النادي والوصول إلى اتفاق مرض لجميع الأطراف. وقال مصدر لـ"الوطن" إن اللاعب اتفق مع النادي قبل إصابته بالرباط الصليبي، حيث اجتمع مع أحد المسؤولين بالإدارة وأنهيا الخطوط العريضة للعقد. مفصحا أن مدة العقد 4 سنوات بواقع 4?5 ملايين في الموسم ، وأكد أن التوقيع سيكون بعد عودة باخشوين من قطر التي سافر إليها لإجراء فحوصات على موضع إصابته.


 


رصد أمني

أشارت مصادر إلى أنه سيكون هناك رصد أمني لكل من يقوم ببيع تذاكر مباراة اليوم بين الأهلي والفتح في السوق السوداء أمام بوابات ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله في جدة، وكانت تذاكر المباراة قد ضربتها سوق سوداء، إذ ذكر عدد من الجماهير إلى أن سعر تذكرة الدرجة العادية وصل إلى 500 ريال أما تذاكر الفضية والمنصة فقد وصلت ما بين 3 آلاف إلى 4 آلاف ريال، كما استغل بائعو الشالات المناسبة لحجز المكان المناسب لبيع بضائعهم أمام البوابات وعلى الطرقات المؤدية إلى الملعب، وذكر أحد البائعين أن سعر الشال الذي لا يحمل شعار النادي وصل إلى 30 ريالا، بينما وصل سعر الشالات التي تحمل شعار الأهلي إلى 40 و50 ريالا. بدوره، أكد صاحب أحد المطاعم بالاستاد أنهم أعلنوا حالة الطوارئ تحسبا للطلبات المضاعفة بسبب كثرة الجمهور، معتبرا ذلك فرصة للبيع بكميات كبيرة لتزايد الطلب.





 


 


جاهزية

الملعب بات جاهزا لاستقبال حفل التتويج الأهلي بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وأن إدارة المدينة الرياضية وضعت كل إمكانات الملعب تحت تصرف اللجان والشركات المنظمة للتتويج. وتم الانتهاء من كل الترتيبات اللازمة لحفل تتويج بطولة الدوري مع الشركات المنظمة. هناك برنامج حافل، ووضعنا كل إمكانات مدينة الملك عبدالله الرياضية التقنية لإنجاح الحدث. كمل لن يسمح بدخول الأطفال دون تذاكر.

إبراهيم القوبع

مدير مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة