أطلقت شركة الشياكة، بيت الخبرة العريق في صناعة الثياب الجاهزة، حملة التخفيضات الموسمية تحت شعار "الموضوع باختصار... يبغالك دولاب جبار"، والتي تستمر حتى 22 مايو المقبل، ويعدّ هذا الحدث الأكبر من نوعه في قطاع الثياب الجاهزة. وتقدم الحملة تخفيضات تبدأ من

30 % إلى 50 % على مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل كثيرا من الثياب والإكسسوارات والأشمغة. وقال مدير التسويق معتز الأندجاني، إن هذه الحملة تأتي في إطار حرص الشركة على الوفاء لعملائها، كما تعتمد على التواصل مع العملاء بأسلوب غير تقليدي، خلال قنوات التواصل الاجتماعي باستخدام أشهر المؤثرين من المشاهير المحليين. وأضاف أن الحملة تنفذ في معارض الشياكة المنتشرة في كل المدن السعودية، إذ تركز على منح العملاء فرصا مميزة لاقتناء كثير من الثياب والإكسسوارات والأشمغة التي يرغبون فيها، وبأسعار منافسة.