أكد مدير جوازات منطقة مكة المكرمة اللواء خلف الله الطويرقي لـ"الوطن" انخفاض الشكاوى والملاحظات على موظفي جوازات مطار الملك عبدالعزيز عن السابق، لافتا إلى أن أكثر الشكاوى والملاحظات تتلخص في عدم التوجيه بطريقة صحيحة واستخدام الجوال.

جاء ذلك خلال الدورة التدريبية "برنامج التميز في خدمة المسافرين" لـ 330 ضابطا وفردا من منسوبي جوازات مطار الملك عبدالعزيز في جدة والمقامة بفندق الشيرتون. وأوضح اللواء الطويرقي أن البرنامج التدريبي يهدف إلى تطوير الذات ورفع القدرات وتنمية المهارات في حسن استقبال ضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين، وتقديم الخدمة المميزة لجميع القادمين والمسافرين عبر مطار الملك عبدالعزيز. وأضاف مدير جوازات منطقة مكة أن برنامج التميز في خدمة المسافرين في مطار الملك عبدالعزيز الأول على مستوى مطارات المملكة، ويقام 5 مرات أسبوعياً بواقع 8 ساعات يومياً، وهو مكثف في تطوير الذات ومقابلة الجمهور والتميز في خدمتهم.