تنوي جماهير ترديد أهازيج باسم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم ناصر الشمراني خلال مباراة نجران غدا ضمن دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، للضغط على مدرب الفريق اليوناني دونيس من أجل إعادة الشمراني إلى الفريق من جديد بعدما استبعده بقرار فني - حسب قوله - حيث إن الكثير من الجماهير أبدت عدم رضاها من قرار إقصاء اللاعب، مشيرين إلى أنه كان بالإمكان إنزال عقوبة تتمثل في الخصم من راتبه الشهري بدلا من إبعاده نهائيا من الفريق لأن المتضرر أولا وأخيرا الهلال.

من جهة أخرى، ‏عاود لاعبو الهلال تدريباتهم المغلقة أمس بعد انتهائهم من لقاء المجزل في كأس خادم الحرمين الشريفين وتأهلهم لملاقاة الأهلي في دور نصف النهائي، حيث أدى اللاعبون الذين شاركوا في المباراة مرانا استرجاعيا بإشراف دونيس، بينما أجرى اللاعبون الآخرون حصة تدريبية اعتيادية اشتملت على النواحي الفنية والتكتيكية استعدادا لنجران.


المشاركات المتعددة أرهقتنا

بدأنا الموسم بشكل مبكر جدا بمباراة كأس السوبر السعودي، وبعدها شاركنا في دوري أبطال آسيا، ثم مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وكأس ولي العهد، ويخوض الفريق حاليا مباريات في دوري أبطال آسيا أيضا وفي كأس خادم الحرمين الشريفين، وهذا المشوار أرهقنا كثيرا، ‏ولكن الهلال نادي كبير، لذلك عليه أن ينافس على كل البطولات.

دونيس


قوة هجومية

رغم غيابي عن المشاركة في المباريات، أو غياب زميلي المهاجمين ناصر الشمراني وإدواردو والأسماء الهجومية بالفريق إلا أن الهلال حافظ على رتمه الهجومي وتحقيق الانتصارات وجلب النقاط وهذا ما يهمنا، وذلك رغم الاختلاف في التشكيلة لإراحة بعض اللاعبين. لعبت أمام المجزل 90 دقيقة وهذا يؤكد مدى جاهزيتي للعب والعودة لحساسية التهديف التي افتقدتها في الفترة السابقة.

ياسر القحطاني