افتتح محافظ بيشة محمد بن سبرة، مساء أول من أمس، فعاليات برنامج لقاء الخميس، بالتعاون مع مجلس شباب منطقة عسير، وبالشراكة مع مركز الملك سلمان للشباب في المحافظة، وذلك تحت رعاية أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز.

وتضمنت الفعاليات ورشة عمل للشباب والتنمية في جامعة بيشة، ودورة المشروعات الصغيرة في الغرفة التجارية الصناعية، ومعرض لقاء الخميس في الكلية التقنية، بمشاركة المؤسسات التعليمية والجمعيات واللجان الثقافية والفكرية والتطوعية، والتي تعرض عددا من المبادرات الشبابية والبرامج والنجاحات التي حققتها كل جهة.

وأكد محافظ بيشة في كلمته أن أمير منطقة عسير، دائما ما يحرص على المشروعات الشبابية، متطلعا إلى أن يسير الشباب في خطى ثابتة نحو النجاح، وثمّن اهتمام وتواصل وإبداعات الشباب المشاركين في هذا اللقاء، متمنيا أن تسهم مثل هذه اللقاءات في دعم مسيرة التنمية، وتعزيز القيم والمبادئ والمهارات لدى الشباب.

واطلع محافظ بيشة على 12 مبادرة شبابية، تضمنت المبادرة الوطنية الأولى لجمعية واعي، ومبادرة الأمن الفكري لنادي العلاقات العامة والإعلام في جامعة بيشة، ومبادرة توقى لتبقى والتي قدمها طلاب نادي الطب في الجامعة، إضافة إلى عرض 10 ابتكارات، ودشن محافظ بيشة تطبيق التبرع بالدعم عبر الإنترنت، كما دشن تطبيق جامعة بيشة على شبكات التواصل الاجتماعي.