ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على امرأتين ورجل سرقوا عددا من الصيدليات وسط العاصمة. وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة العقيد فواز الميمان أن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة تمكنت من الإيقاع بامرأتين ورجل، امتهنوا سرقة عدد من الصيدليات وسط العاصمة الرياض.

وأضاف الميمان أن عددا من أقسام الشرط بالعاصمة تلقت بلاغات تتضمن قيام امرأتين برفقتهما طفلين، بدخول عدد من الصيدليات والتحايل على العاملين فيها، وسرقة مبالغ نقدية من الكاشير ومستلزمات طبية ذات قيمة عالية.

وأوضح أنه بناء عليه قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة بحصر البلاغات وتحليلها، وإعداد خطة بحث ومراقبة المواقع المحتمل تردد الجناة عليها، حيث أسفرت الجهود عن القبض على امرأتين في العقد الثالث من العمر، يرافقهما طفلان، ورجل في العقد الثاني من العمر جميعهم من الجنسية اليمنية، وذلك أثناء محاولتهم السرقة من إحدى الصيدليات بحي الغبيراء.

وأشار الميمان إلى أن التحقيقات الأولية أثبتت تورطهم في ارتكاب عدد من الحوادث الجنائية بنفس الأسلوب، فضلا عن إقرارهم بنشل الشنط النسائية من المجمعات التجارية، ولا تزال التحقيقات جارية معهم، تمهيدا لإحالتهم إلى الجهة القضائية المختصة فور استكمال الإجراءات النظامية.