انتهى الفنان علي عبدالستار من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "صرخة"، من كلمات وألحان الشاعرة صدى الحرمان، وسيبدأ تصويرها خلال أيام لعرضها على بعض الفضائيات.

بيّن عبدالستار أن الأغنية تتناول مأساة الأطفال العرب الذين شردوا وقتلوا بسبب الحروب والدمار، وعن الشرخ الذي حدث بعد الربيع العربي، ومأساة الإنسان العربي في كثير من البلاد.

وأضاف "كفنانين نحن مطالبون بأن يكون لنا دور في كشف هذه المعاناة، وإبراز ومعالجة هذه المآسي التي تمر بها بعص دولنا العربية كل يوم".

إلى ذلك، يشارك علي عبدالستار في احتفالات مهرجان الربيع بسوق واقف، مبينا أنه سيحيي الليلة الختامية إلى جانب فنان العرب محمد عبده، وذلك في الخامس من فبراير المقبل.

وأشار إلى أن المهرجانات الكبيرة التي تنظمها إذاعة صوت الريان، ويشارك فيها مطربون قطريون بجوار نجوم الغناء الخليجي والعربي، كانت عملا ذكيا وعظيما خدم الساحة الغنائية في قطر.

يذكر أن الفنان القطري قدم قبل أيام أغنية خاصة تحمل عنوان "ويش جاب"، وتحدثت عن المفارقات بين العدل والظلم، والفقر والغنى، ودمار الشعوب المسالمة، وأهداها إلى كل شهداء ثورات الربيع العربي.

في حين كان آخر ألبوماته بعنوان "أسفار2"، وشمل 10 أغنيات وشارك فيه عدة شعراء، أبرزهم: مشرف العتابي، وربيع القلب، وعمر الخير، فيما وضع الألحان كل من: حاتم منصور، وفلاح الصالح، وعادل عبدالله، وتنوعت أعمال هذا الألبوم بين الكلاسيكي والشعبي الخليجي.