بدأ المخرج الكويتي محمد الدحام تصوير مسلسل "حكايات حب"، عن قصة الفنانة والكاتبة أسمهان توفيق، ويشارك في بطولته ملاك، وأسمهان توفيق، وإلهام الفضالة، وخالد أمين، ومرام البلوشي، وهو العمل المزمع دخوله السباق الدرامي خلال شهر رمضان المقبل.

قالت ملاك "إحدى بطلات العمل"، إن "المسلسل يتناول معنى الصداقة الحقيقية، حيث أقوم بدور صديقة لكل من إلهام الفضالة ومرام البلوشي، اللتين تربطني بهما عِشرة طويلة، ويستعرض العمل معاني الحب والصداقة الحقة من خلال الأزمات التي نتعرض لها نحن الثلاثة، حيث أقف بجوارهما في أزمتهما حتى تتمكنا من تجاوز تلك الظروف الصعبة".

ونفت ملاك أن يكون اسم المسلسل أو قصته مقتبسة من المسلسل التركي الشهير "حكايات حب"، وقالت إن "المسلسل له قصته وحالته الخاصة التي لا ينبغي أن تقارن، ولا يعني تشابه أو تطابق الأسماء الاقتباس أو التقليد، إذ إن بعض المسلسلات تتشابه بالصدفة في العناوين وأيضا بعض الأحداث".

وعن تجربتها المسرحية قالت إن "مسرحية الطمبور التي قدمتها مع الفنان سعد الفرج مدرسة استفدت منها كثيرا، لاسيما أن العمل بجانب الفنان القدير سعد الفرج يعد مكسبا كبيرا، حيث استفدت منه كثيرا"، مشيرة إلى اعتزازها بهذه التجربة التي لاقت استحسان الجمهور.