أوضح أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أن القيادة الرشيدة أولت العمل الخيري أهمية، وجعلته في طليعة أولوياتها، خدمة للإنسانية، وتعزيزا للتلاحم والتعاضد، مؤكدا على توظيف الشباب السعوديين في الجمعية الخيرية، وإحلالهم مكان غير السعوديين، مع تعديل سلم الرواتب، إذ لا يقل الدخل الشهري عن 3 آلاف ريال، إلى جانب البدلات والميزات، مضيفا "لن نجد أحدا يخلص ويتفانى في خدمة المواطنين مثل أبناء الوطن أنفسهم، شباب طموح وصادق في خدمة الوطن".

وقال في مستهل ترؤسه اجتماع مجلس إدارة الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية في المنطقة أمس "إننا نعمل هنا على النهج القويم الذي رسمه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بتوفير العيش الكريم للمواطن، والعمل على خدمته، حيث أكد ذلك مرارا، بقوله خدمة المواطن هو محور اهتمامنا".

وأشار إلى أهمية تأسيس وقف للجمعية، مما يضمن لها الاستمرارية في تقديم الأعمال الخيرية، ويعدد مصادر الإيرادات المالية، على أن يكون إنشاء الوقف داخل مدينة نجران.

وأقر مجلس الإدارة ما دعا إليه أمير نجران من ضرورة التوسع في المجلس، لتحقيق الشمولية والتعدد في الرأي والطرح، مع تعيين باحثات اجتماعيات لبحث أحوال النساء، اللاتي يشكلن نسبة عالية من المستفيدات، خصوصا فئتي الأرامل والمطلقات.