تقلصت حظوظ مدرب الفريق الأول بنادي الشباب الفارو جوتيريز، في الاستمرار على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها الفريق برباعية نظيفة أمام الهلال في نصف نهائي كأس ولي العهد، وفشل الفريق فيها للوصول إلى نهائي الكأس الذي غاب عن الخزينة الشبابية لفترة طويلة.

وتشير المصادر إلى أن الإدارة الشبابية تتجه بشكل كبير إلى إلغاء عقد المدرب الأوروجوياني، بعد فشله في ترك بصمة واضحة على أداء الفريق في الموسم الحالي، وتعيين المدرب السابق لفريقي نجران والفتح، التونسي فتحي الجبال بصفة مؤقتة إلى نهاية الموسم، وذلك بالاتفاق مع أحد أعضاء الشرف البارزين في النادي.

كما ينتظر أن تشهد الفترة المقبلة غربلة كبيرة على مستوى الجهاز الإداري الذي سيشهد تغييرات في إدارة الكرة، وكذلك على مستوى اللاعبين الذين لم يقدموا المستوى المأمول منهم في الفترة الماضية من خلال إعارتهم إلى بعض الأندية، والاستفادة من المردود المالي لهم، لتغطية بعض المتطلبات المالية للنادي في الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، أشارت مصادر إلى أن مدرب الهلال السابق كان قد اقترب من قيادة الشباب خلال الفترة المقبلة، ولكنه لم يتوصل إلى اتفاق بسبب مغالاته والشروط التي وضعتها، منها إبرام عقد لتدريب الفريق لمدة سنتين، إضافة إلى شرط جزائي كبير في حال إنهاء عقده، ما جعل الإدارة الشبابية تصرف النظر عنه.


استقالة

قدم مدير الكرة في النادي عواد العنزي استقالته رسميا من منصبه بعد سلسله النتائج السلبية التي تلقاها الفريق أخيرا. وذلك في الوقت الذي كشفت مصادر أن مدير الكرة السابق خالد المعجل اقترب كثيرا من العودة إلى الفريق من جديد بعد محاولات حثيثة من قبل أحد أعضاء الشرف البارزين.


إجازة

منح الجهاز الفني للفريق إجازة لمدة ثلاثة أيام للاعبين ابتداء من أمس، على أن يعاود اللاعبون التمارين بعد غد، قبل أن يتوجه إلى مدينة العين الأربعاء لإقامة معسكر لـ9 أيام.