أكد مدير الشؤون الاجتماعية في منطقة عسير عبد الحكيم الشهراني أن عريضة الشكوى التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحتوي على وجهات نظر معينة حول إجراءات النقل والتعيين والإعفاءات الإدارية، تعتبر شكوى كيدية، نافيا ما ورد فيها جملة وتفصيلا.
وقال الشهراني إن العريضة لم تحمل أسماء للمشتكين وإنما بقيت مجهولة المصدر، ونرحب بأي شكوى شريطة أن تكون معروفة من ناحية المصدر. وأضاف: "نحن هنا نعمل ونقدم الخدمة للجميع وفق الأنظمة والتعليمات التي تضبط الجميع، وهناك جهات رقابية أوجدتها الدولة لضمان الحقوق وتقديم الخدمات".
وتابع مدير اجتماعية عسير: ننفي مضمون الشكوى جملة وتفصيلا ولا نعتد بما جاء فيها، إذ إنها تعتبر شكوى كيدية لعدم معرفة مصدرها، وأيضا عدم صحة مضمونها.
وأكد الشهراني "أنه بالنسبة للدور والأقسام النسائية، فهناك جهة تشرف عليها، وهي الإشراف الاجتماعي النسائي، وترأسه قيادية فاضلة وهي المسؤولة عنهم".
وقال "ننتهج توجيهات خادم الحرمين الشريفين في سياسة الباب المفتوح، ومكتبنا مفتوح لأي ملاحظة أو شكوى يتقدم بها أي موظف وموظفة ومواطن ومواطنة، فنحن لم نوضع في هذه المواقع إلا لخدمة الوطن، وأنا سعيد باستقبال أي ملاحظات أو شكاوى، كما يوجهنا دائما أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بخدمة المواطنين باستمرار".
ونوه الشهراني إلى "أن هناك تعليمات من الوزير تنص على تطوير العمل، وتمكين القيادات الناجحة، خصوصا أنه يتابع سير العمل في كافة فروع الوزارة وفقا لمنهجية جديدة تخدم سرعة الأداء والخدمة للمواطن، وكذلك تدريب وتأهيل المختصين".