تحتفل علامة Honor الإلكترونية للهواتف الذكية من "هواوي" بذكراها الثانية هذا الأسبوع في الرياض، حيث حققت العلامة نموا سريعا في قطاع التجارة الإلكترونية عالميا. وحسب التقديرات فإن العلامة تمضي قدما في تحقيق 6 مليارات دولار مع نهاية العام، فيما تشهد نموا سنويا بواقع 100% خاصة في الشرق الأوسط.
وقال نائب رئيس علامة Honor كريس سان بايجونج إن أسواق الشرق الأوسط قادرة على احتضان نمو العلامة وتفوقها من خلال توفير هواتفها الذكية بأسعار تناسب الجميع وتقنيات عالمية متطورة، والاستفادة من التوجه العالمي السائد نحو التجارة الإلكترونية وعبر الأجهزة المتحركة، التي تحقق نموا سنويا بواقع 40% في المنطقة، إلى جانب ظاهرة الحياة الرقمية التي تنتشر في دول الخليج العربية.
وأضاف: "أقرت المؤسسات المشاركة في قمة عرب نت الرقمية 2015 في الرياض أن التواصل مع المستهلكين بالطريقة المناسبة يزداد صعوبة نظرا للعدد الكبير من المنصات الاجتماعية المتاحة. ونفخر في Honor بأننا العلامة الإلكترونية الأولى للهواتف الذكية، التي يمكنها التواصل مع المستخدمين الرقميين بشكل استباقي فعال، حيث نصمم رسائلنا بما يتناسب مع طبيعة تواجدهم الإلكتروني. ولذلك نجحت جهودنا في الشرق الأوسط، من أجل دعم التجارة الإلكترونية للهواتف الذكية، وتعزيز وجودنا في القطاع بشكل ملموس".
الملفت أن العلامة تملك موقعا إلكترونيا هو www.honorarabia.com، ويسمح للعملاء بتصفح الموقع وشراء منتجاتهم المفضلة من مصدر موثوق. وتستهدف العلامة بشكل خاص المستهلكين الشباب الذين يقومون بجزء كبير من أنشطتهم اليومية عبر الإنترنت، ولديهم ارتباط ومعرفة كبيرة بالتسوق الإلكتروني.