1- تأكد دائما من وصولك في الزمن المحدد. يعد الموظف الذي يلتزم بجدول زمني متذبذب أقل موثوقية ومهنية.
2- لا تثرثر كثيرا وتتفاخر بنفسك. الأشخاص الذين يفاخرون بأنفسهم وإنجازاتهم الكبيرة غير محبوبين في مكان العمل. من الرائع أن تحقق إنجازاتك وأهدافك ولكن الحديث عنها لمرة واحدة يكفي.
3- نظف مكتبك ورتبه بشكل جيد. المكتب القذر، والملفات المبعثرة، وعدم التحقق من البريد الإلكتروني يمكن أن يجعلك تبدو مهملا وغير مكترث. إذا كان مكتبك شبيها بهذا، فأنت غير منظم، وهذه صفة يكرهها أرباب العمل في الموظفين.
4- تحدث بشكل واضح وكلمات مفهومة. لا شيء يمكن أن يزعج أرباب العمل أكثر من شخص لا يمكن أن تفهم ما يقول، تجنب الحديث بسرعة وبكلمات غير مفهومة أو غير واضحة.
5- لا تغب لأسباب غير حقيقية. إذا كنت لا تستطيع الحضور إلى مكان العمل لأي سبب من الأسباب، فلا بأس. يمكنك أخذ إجازة مرضية أو شخصية ولكن تأكد من أنك لا تكذب.