انطلقت فعاليات حملة "الحليب مع تتراباك بدون مواد حافظة" # الحليب_كما_ تحب، التي تنظمها شركة تتراباك، المزود الرائد عالميا لحلول تعبئة وتغليف الأغذية والمشروبات، بالتعاون مع الجمعية السعودية لطب الأطفال، من أجل المساهمة في رفع الوعي العام بفوائد الحليب الطازج وطرق معالجته وتعبئته التي تضمن تزويدهم بأفضل منتجات الألبان دون الحاجة لإضافة أي مواد حافظة. وتأتي الحملة بهدف تزويد الجمهور بالمعلومات التي يحتاجونها ليتعرفوا أكثر على منتجات الحليب طويل الأجل التي يتناولونها يوميا، وهو الأمر الذي يعد مبهما بالنسبة للكثيرين. وثمن مدير التسويق بالشركة زياد الجديد، التعاون مع الجمعية السعودية من أجل تطوير فهم الأفراد لمنتجات الحليب، وتوضيح المراحل التي تمر بها عملية إنتاجها بما يضمن أعلى مستويات الجودة. وأوضح رئيس الجمعية السعودية لطب الأطفال الدكتور عبدالله العُمير، أن الحليب ومشتقاته تعتبر مصادر زاخرة بالمغذيات، وتتضمن عناصر غذائية لا توجد بصورتها الطبيعية إلا فيه.