واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيصلي تحقيق النتائج الإيجابية عقب فوزه أمس على مضيفه نجران 1/صفر، ضمن الجولة الـ11 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، في المباراة التي أقيمت على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة. سجله المهاجم الغيني خافيير بالبوا، ورفع الفيصلي رصيده إلى 13 نقطة متقدما للمركز الثامن، وبقي نجران بـ5 نقاط في المركز قبل الأخير.

بداية سريعة

بدأ لاعبو نجران في الهجوم السريع على مرمى الحارس منصور النجعي في ظل استبسال دفاع الفصيلي، واستغل لاعبو نجران تبادل الكرات القصيرة والتنظيم في خط الوسط.

محاولات خطرة

نفذ لاعب نجران فيصل زايد كرة خطيرة من كرة ثابته على يمين منصور النجعي الذي تمكن من التصدي لها بصعوبة ارتدت في قدم المحياني وغادرت الملعب، فيما اكتفى لاعبو الفيصلي بالتسديد من خارج منطقة الجزاء والاعتماد على سرعة خافيير بالبوا في الهجوم.

هدف التقدم

استطاع مهاجم الفيصلي خافيير بالبوا تسجيل الهدف الوحيد للفيصلي من ركلة جزاء "45+2".

شوط الأخطاء

شهد الشوط الثاني من اللقاء أخطاء كثيرة من الطرفين حتى انخفض إيقاع اللقاء الذي صحبه شد بين لاعبي الفريقين، كما طرد مدافع نجران مامادو واجو عقب حصوله على بطاقتين صفراوين.

وأضاع لاعب الفيصلي بالبوا الهدف الثاني لفريقه عقب تنفيذه كرة ثابتة اعتلت المرمى، فيما أهدر البديل وسام وهيب فرصة محققة لتعديل النتيجة من كرة عرضية.