عرضت شركة نيسان في معرض دبي الدولي للسيارات 2015، طراز عام 2016 من سيارتها نيسان باترول، وهي واحدة من بين 15 طرازا طرحتها الشركة.

وتعدّ نيسان باترول التي تطورت على مدى 60 عاما، سيارة رياضية متعددة الاستعمالات، وقدم الطراز الجديد تحسينات أضافت مزايا مختلفة.


طراز 2016

يتميز طراز نيسان باترول 2016 بمزايا عدة، منها محرك بنزين VK56DE ثماني الأسطوانات V8 سعة 5.6 ليترات، وآخر VK56VD ثماني الأسطوانات V8 سعة 5.6 ليترات، مع ناقل حركة يدوي بـ6 سرعات في فئتي XE وSE-T1، وناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات.


طراز SE-T1

يتميز بتصميم للشبك الأمامي بلمسات الكروم، ومصابيح LED خلفية، وكشافات ضباب أمامية، وحساسات ركن أمامية وخلفية، وإضاءة ترحيبية - في الأمام، وعجلة قيادة مكسوة بالجلد، وكاميرا الرؤية الخلفية، ومقابس لتشغيل أجهزة iPod® وUSBوMP3، 6 مكبرات للصوت، وخطاف خلفي.

 





طراز LE-Platinum

يتميز بمرايا من الكروم للأبواب قابلة للطي آليا عند الرجوع إلى الخلف، ومفتاح ذكي مع خاصية الذاكرة متناغم مع نظام التكييف، وقضبان سقفية، وإضاءة ترحيبية في الأمام والخلف، ومقاعد جلدية، وعجلة قيادة مطعمة بالخشب والجلد، وعجلة قيادة قابلة للتعديل بشكل يدوي طولا وارتفاعا، وخاصية الذاكرة للمقاعد وعجلة القيادة.

طراز LE-T1

يتميز الطراز بمصابيح LED أمامية مع مصابيح نهارية، ومساحات لتنظيف المصابيح الأمامية، وواقيات من الوحل والأوساخ، وعداد فاين فجن، وتقنية فتح الأبواب تستشعر حدوث الصدمات، ونظام كمبيوتر للقيادة، وعدادات مدمجة، نظام أضواء التحذير الأوتوماتيكية.

 


طراز SE-Platinum City

يتميز بعجلات من سبائك الألمنيوم مقصوصة آليا قياس 20 بوصة، ومصد للقيادة في المدينة، وكشافات ضباب بلمسات من الكروم، وشاشة الرؤية الشاملة للجيل الثالث، مع شاشة عرض للمساعدة على ركن السيارة.


طراز LE-T2

يتميز الطراز بعجلات من سبائك الألمنيوم قياس 20 بوصة، وتقنية تشغيل السيارة عن بُعد، ونظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل "HBMC"، ومصابيح ضباب خلفية، ومقاعد أمامية وخلفية قابلة للتعديل كهربائيا.


طراز XE

تتميز السيارة بنمط الدفع الرباعي الدائم 4L-4H، مع نمط الدفع الرباعي المتغير، وعجلات من سبائك الألمنيوم قياس 18 بوصة، وجهاز للتحكم عن بعد مع المفتاح الذكي، وزر تشغيل السيارة، وأقفال آلية للأبواب.


طراز SE-T2

يتوافر هذا الطراز بمصابيح LED أمامية مع مصابيح نهارية، وكشافات الضباب الخلفية، ومساحات لتنظيف المصابيح الأمامية، وتقنية تشغيل السيارة عن بُعد، ومقاعد أمامية وخلفية قابلة للتعديل كهربائيا.

 


التحسينات الجديدة


01 العجلات المصنوعة من سبائك الألمنيوم قياس 20 بوصة، والمصنعة بالآلات القاطعة والأضواء الرئيسية، مع المصابيح النهارية


02 مجموعة المصابيح الخلفية الجديدة


03 مساحة الأضواء الرئيسية


04سكة السقف


05 شاشة الرؤية الشاملة


06 خاصية المساعدة على ركن السيارة


07 تقنية التدخل لتفادي الاصطدام عند الرجوع إلى الخلف "BCI"v