قال الفنان والمخرج السوري عارف الطويل إنه يحضر لعمل خليجي عربي كبير يتم التحضير له بهدوء وسيتم الإعلان عن تفاصيله في غضون الشهرين المقبلين، وذلك من خلال مؤتمر صحفي.

وأضاف في تصريح لـ"الوطن" إن الدراما الخليجية شهدت تطورا ملحوظا خلال الفترة الماضية جعلها تنافس الكثير من الأعمال العربية.

وأضاف: "من خلال عملي كمخرج للعديد من الأعمال الدرامية التي قاربت 10 أعمال، وشارك فيها نجوم الدراما الخليجية مثل حياة الفهد وسعاد عبدالله وأحمد الجسمي وفاطمة الحوسني وجابر النغموش وجاسم النبهان وحسين المنصور وملاك وشجون الهاجري وغيرهم، فقد شكلت مثل هذه الأسماء حضورا قويا على الساحة وبدأت أعمالهم تأخذ حصة الأسد سواء في شهر رمضان أو غيره، كما حظيت الدراما الخليجية بالحظ الوافر من الأعمال التي تعرض على القنوات".

وفيما نفى اعتزاله التمثيل، قال إن الوقت لم يعد يساعده في الجمع بين التمثيل والإخراج، خصوصا أنه لا يريد أن يقدم عملا من باب التواجد على الشاشة فقط، وبعد مشوار طويل في مجال الدراما. وأضاف "لا يزعجني الغياب طالما لم أجد النص الذي يستفزني، وأرى أنه سيضيف لمشواري سواء كممثل أو كمخرج،  فأنا لا يهمني في الشخصية التي أقدمها أن تكون ضعيفة أو قوية بل ما يهمني القضية والهدف منها، ومدى تأثيرها على الجمهور، فأنا دائما أسعى إلى التنوع وتقديم أعمال أفتخر بها ويحترمها الجمهور".