رضخت إدارة نادي النصر لضغوط جماهير النادي التي رفضت فكرة التعاقد مع المدرب الإيطالي كانافارو الذي أرسل موافقة مبدئية لتدريب الفريق الأول لكرة القدم في ناديها الأربعاء الماضي، إلا أن تسريب اسم المدرب وانتشاره في وسائل الإعلام المختلفة واستعراض تاريخه التدريبي، جعلت جماهير العالمي تطالب بعدم التعاقد معه لأنها ترى أنه غير مناسب لقيادة الفريق لعدم خبرته التدريبية الكافية. رغم أنه المدرب الوحيد الذي أبدى موافقته على تولي المهمة.

وفتحت الإدارة مفاوضات مع مدربين آخرين لقيادة الفريق من مختلف الجنسيات، وينتظر أن يتم الإعلان عن المدرب المقبل خلال الأيام القليلة المقبلة، في حال تم الاتفاق النهائي معه، وفي ظل هذه الأوضاع تقرر أن يقود مدرب فريق درجة الشباب الكرواتي سينشيا التدريبات لحين التعاقد مع مدرب، وربما يقود الفريق خلال مواجهته المقبلة أمام الوحدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين. وكانت التدريبات استؤنفت أمس تحت إشراف الجهاز الفني الموقت على إستاد الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر النادي.

على صعيد مختلف، أجرى اللاعب عوض خميس صباح أمس عمليه تثبيت للكتف في أحد المستشفيات الخاصة تكللت بالنجاح وسيغيب عن التدريبات لمدة 6 أسابيع.