أدى أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمس صلاة الميت على الرقيب شقير عميش المطيري، الذي استشهد في ميدان الشرف والكرامة أثناء دفاعه عن الوطن في الحد الجنوبي، وذلك في جامع الملك عبدالعزيز بمحافظة البدائع.

وأدى الصلاة مع أمير المنطقة وكيل الإمارة عبدالعزيز الحميدان، ومدير شرطة القصيم اللواء بدر الطالب، وقائد معهد طيران القوات البرية بمنطقة القصيم اللواء طيار ركن عبدالله الطويلعي، ومحافظ البدائع عبدالرحمن السديس.

ونقل أمير المنطقة تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد لأسرة وذوي شقير المطيري، سائلين الله أن يتقبله في الشهداء والصالحين. وقال إن الشهيد المطيري نال شرف الشهادة تحت راية لا إله إلا الله، وهو يذود عن أرض وتراب الوطن، بلاد الحرمين الشريفين، وإن هذا الوطن الغالي مهما قدمنا له من أبنائنا وأنفسنا ليس بكثير عليه، فكل مواطن يذود عن وطنه سينال إحدى الحسنيين، إما عز وشرف في هذه الدنيا، وإما شهادة في سبيل الله تعالى. بدورها عبرت أسرة الشهيد عن فخرها باستشهاد ابنها في ميدان العز والشرف، مشيرة إلى أن استشهاده دفاعا عن دينه ووطنه، خفف عنها الأحزان، وتقدمت بشكرها للقيادة الرشيدة على مواساتها.