حث وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ العاملين في أمانة العاصمة المقدسة على مضاعفة الجهود خلال موسم الحج، مشيدا بما شاهده من الأعمال والخدمات التي يقوم بها منسوبو الأمانة لراحة ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة.

جاء ذلك، خلال وقوف الوزير أمس على الأعمال والخدمات التي تقوم بها الأمانة لراحة ضيوف الرحمن، واطلاعه على أعمال مركز الضيافة للخدمات وطريق الدائري الرابع ومجزرة العكيشية وجسر الجمرات والأعمال المتعلقة بالنظافة ومقر الأمانة في مجمع الإدارات الحكومية بالمشاعر المقدسة، يرافقه أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار، ووكلاء الأمانة وعدد من المسؤولين في الوزارة.

واستمع آل الشيخ إلى شرح من أمين العاصمة المقدسة عن كل الخطوات التي ستنفذها الأمانة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة خلال موسم حج هذا العام.

وتجول في المعارض المصاحبة التي تضم مشاريع الوزارة، والتقط الصور التذكارية مع منسوبي مركز الضيافة للخدمات ومنسوبي الأمانة، مثمنا الدور الذي يؤدونه لراحة حجاج بيت الله الحرام.

من جانبه، أشاد رئيس مركز الضيافة للخدمات في مشعر منى المهندس بسام رجب بوقوف وزير الشؤون البلدية والقروية على الخدمات وتوجيهاته السديدة، ومتابعة أمين العاصمة المقدسة لكل أعمال المركز، موضحا أن مركز الضيافة للخدمات يشرف على النظافة وصحة البيئة والرقابة الصحية وجميع ما يتعلق بالخدمات التي تشرف عليها أمانة العاصمة المقدسة. وأشار رجب إلى أن مركز الضيافة للخدمات تمكن من رفع 30 طنا من مخلفات المؤسسات في المربع، الذي يشرف عليه.