في الوقت الذي يستعد فيه المنتخب السعودي للشباب لمواجهة نظيره البحريني غدا ضمن منافسات البطولة الخليجية الـ11 المقامة حاليا في الدوحة، ألقى المحاضر والأخصائي النفسي جزاء المطيري محاضرة بعنوان تطوير الأداء النفسي وإدارة الذات للاعبي الأخضر الشاب أمس.

وتأتي هذه الخطوة التي تنتهجها إدارة المنتخبات السنية ضمن روزمانة العمل الإداري المتكامل لبناء جيل كروي محترف يملك حيزا معرفيا مماثلا للكم المهاري الأدائي، وتحرص إدارة المنتخبات السنية على استحداث برامج مواكبة لمتطلبات التطوير الذي يخدم مستقبل اللاعبين.

من جانبه، اجتمع عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على الفئات السنية خالد الزيد ورئيس البعثة السعودية سعد الأحمري باللاعبين، لحثهم على تقديم كل ما لديهم من جهود لتحقيق ما يليق باسم المملكة خلال البطولة سواء من خلال المستوى أو النتيجة، وأشادا بالمستوى الذي قدموه خلال المباراة الماضية أمام الإمارات، التي كسبها المنتخب 5/1.

ميدانيا، واصل لاعبو الأخضر الشاب أمس استعداداتهم للقاء البحرين تحت إشراف المدرب الوطني سعد الشهري، الذي طبق خلال المران بعض الجمل التكتيكية والتمريرات القصيرة والتسديد من أماكن متعددة، قبل أن يجري مناورة قصيرة لمدة نصف ساعة.