يلاقي المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات لاتسيو الإيطالي اليوم في ثاني مواجهاته الودية خلال معسكره الحالي بمدينة روما الإيطالية، والذي يمثل المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لتصفيات غرب آسيا التي ستستضيفها العاصمة الماليزية كوالالمبور خلال الفترة من الأول وحتى الثالث من أكتوبر المقبل.

ميدانيا، أجرى أخضر الصالات تدريباته اليومية خلال معسكره على فترتين صباحية ومسائية، اشتملت تدريبات الفترة الصباحية على تمارين تقوية للعضلات أجريت في صالة الحديد، وعمد المدير الفني عبدالله الرشود ومساعديه مبارك الشهراني وعبدالله المهيدب خلال الفترة المسائية على تكثيف التمارين اللياقية، مع تنفيذ بعض الجمل التكتيكية باستخدام الكرة، بعد ذلك أجريت مناورة على كامل الصالة بمشاركة جميع اللاعبين ثم تأدية تمارين الإطالة.

من جانبه، عقد المدير الفني للمنتخب عبدالله الرشود محاضرة فنية بحضور جميع اللاعبين، شرح خلالها الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الودية السابقة، وطالب الرشود جميع اللاعبين بتصحيح تلك الأخطاء في المواجهات القادمة وتلاشيها.

من جهة أخرى، أشاد مدير المنتخب إبراهيم العيسى بالبرنامج الحالي، وقال: "كل الأمور تسير وفق ما تم التخطيط له مسبقا، والمعسكر الحالي يواصل نجاحه، وسينعكس هذا النجاح خلال التصفيات".

وشكر العيسى لرئيس لجنة ألعاب كرة القدم بالاتحاد السعودي الدكتور صلاح السقا ونائبه سياف المعاوي وأعضاء اللجنة كافة، على متابعتهم لسير المعسكر وحرصهم على توفير سبل الراحة كافة، وأعضاء البعثة كافة من جهاز فني وإداري ولاعبين على انضباطهم في المعسكر.