قامت شركة موبايلي باستعدادات استثنائية بهدف مواصلة النجاح في موسم الحج لهذا العام 1436، وتعتمد موبايلي في ذلك على خطة متكاملة تشمل كل الجوانب التشغيلية كنتيجة لخبرتها الواسعة خلال السنوات الماضية التي استطاعت الشركة من خلالها لفت الأنظار ببنيتها التحتية القوية ووجودها الدائم بجوار الحجاج وخدماتها المبتكرة.

وتحرص ''موبايلي'' على حضورها في جميع الأماكن التي يقصدها حجاج بيت الله الحرام سواء كان ذلك عبر الفروع الرئيسة أو من خلال نقاط البيع المنتشرة في المشاعر المقدسة والمنافذ البرية والجوية والبحرية والمواقيت، ليبلغ عددها أكثر من 100 نقطة بيع تقدم العديد من العروض المميزة التي تتيح لحجاج بيت الله التواصل مع ذويهم بأسعار تنافسية.

وأعلنت موبايلي عن جاهزية كل مكاتبها المخصصة للتعريف بالخدمات والمنتجات ومنافذ البيع في المطارات الدولية والمواقيت والمناطق المحيطة بالمنطقة المركزية لتقديم خدمات متكاملة للحجاج والزائرين، منها باقة الحج وخدمات الجيل الرابع والجيل الثالث ومبيعات الهواتف المتنقلة، كما تتيح أيضا عمليات السداد وغير ذلك من الخدمات المتنوعة وحرصت الشركة على توزيع بروشورات توعوية للحجاج بلغات عدة.

تأتي هذه المبادرة من ''موبايلي'' بهدف إبراز الترحاب الذي تتميز به المملكة وترسيخ صورة ذهنية إيجابية، فمن المعروف أن تجربة الحج تبقى في الذاكرة ومن هذا المنطلق يستوجب إبراز الصورة التي تليق بقيمة أرض الحرمين.