اشترط نادي الجهراء الكويتي تحويل جميع مستحقاته المالية لدى نجران من صفقة اللاعب الدولي فيصل زائد مقابل إرسال بطاقته الدولية، فيما يحاول النجرانيون إيجاد حل لهذه المشكلة باستخراج بطاقة موقتة كي يتمكن زائد من المشاركة أمام الاتحاد غدا، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

بدوره، وعد رئيس نجران هذيل آل شرمة بتقديم مكافأة مادية قيمتها 8 آلاف ريال لكل لاعب في حالة الفوز على الاتحاد ونصفها في حال التعادل. كما وعد اللاعبين بتسليمهم مكافأة الفوز على ضمك بكأس ولي العهد خلال الأيام القليلة المقبلة.

ميدانيا، استأنف لاعبو الفريق الكروي الأول تمارينهم اليومية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بعد أن حصلوا على إجازة ليوم واحد من المدرب التونسي فتحي الجبال.

واشتملت التدريبات على تطبيق بعض الجمل التكتيكية وتكثيف الجرعات اللياقية ليختتم التدريب بمناورة على منتصف الملعب.

وغاب عن التدريبات الثلاثي معن الخضري ورائد العمري وجمعان الدوسري بداعي الإصابة، وربما يتمكن الخضري من المشاركة في لقاء غد، بينما بات في حكم المؤكد غياب رائد العمري لإصابته بالصفاق ويحتاج إلى 7 أيام للراحة.

وشارك في التدريبات المحترف المالي الجديد، لاعب المحور أبوبكر تامبادو، لكنه لم يقدم المستوى المأمول منه، ولهذا وحسبما علمت "الوطن" أن نجران بصدد إعادة المحترف الغاني كوبينا الذي ما زال مرتبطا بعقد مع النادي لموسمين.