أطلقت شركة إل جي تطبيقا لخدمة العملاء هو LG Customer Service ، يمكن تحميله من متجر جوجل لإيصال خدماتها إلى كل عميل بطريقة سهلة الاستخدام. ويمثل إطلاق التطبيق الجديد نقلة مهمة تضيف تحولا جديدا في تقديم خدمات ترضي كل العملاء، بما فيها خدمات ما بعد البيع بطريقة أسهل وأكثر ذكاء.

وبفضل هذا التطبيق ليس هناك حاجة للعميل للاتصال بمركز الخدمة، وبدلا من ذلك بإمكانه تسجيل طلبه بنفسه، علما بأن التسجيل متاح لكل الأجهزة المنزلية، ومنتجات الترفيه المنزلي باستثناء أجهزة التكييف.

ويوفر التطبيق للمستخدمين عددا من المزايا كالسماح لهم بالتواصل المباشر مع ممثلين خدمة العملاء لمركز الاتصال، وطلب الخدمة المعنية، أو الاستفسار عن حالة طلب سابق، ويتيح أيضا الاستعلام عن أقرب مركز خدمة، أو صالة عرض لمنتجات الشركة، وتم تزويد التطبيق بمكتبة مساعدة، ويمكن للمستخدمين أيضا الكتابة مباشرة إلى الشركة بشأن اقتراحاتهم وشكاواهم.

وقال رئيس شركة "إل جي إلكترونيكس" بالمملكة ديوك سو أهن، إن "إطلاق التطبيق الذكي، هدفه تحسين تجربة العملاء من خلال وسيلةً مرنة وموفّرة للوقت للتواصل مباشرةً مع الشركة، الآن أصبح بمقدور العملاء ممن يستخدمون هواتف "إل جي" الذكية الحصول على ما يحتاجونه من معلومات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، دون حاجة للاتصال بالشركة".