استعدادا لنهائي كأس السوبر السعودي الذي يجمع الغريمين التقليديين الهلال والنصر في الـ12 من أغسطس المقبل في ملعب لوفتس رود التابع لنادي كوينز بارك رينجرز في العاصمة البريطانية لندن، علمت "الوطن" من مصادر مطلعة أن الاتحاد السعودي لكرة القدم وضع اشتراطات خاصة على إدارة الملعب تقضي بمنع بيع أي غذاء "غير حلال"، وضمان عدم وجودها في المتاجر داخل محيط الملعب. وأضافت المصادر أن من بين الاشتراطات منع بيع المشروبات الكحولية بكل أنواعها، مع توفير المواد الغذائية والمشروبات الملائمة للمشجعين السعوديين. وكان المنسق الإداري العام لاتحاد القدم محمد الحميد أجرى اتفاقا مع ثلاثة فنادق: الأول سيخصص لإدارة ولاعبي الهلال، والآخر لإدارة ولاعبي النصر، والثالث لأعضاء الاتحاد الذين سيحضرون هناك في العاشر من أغسطس المقبل، في حين أنهى كل الترتيبات الإدارية، وعقد اجتماعات عدة مع إدارة الملعب الإنجليزي والقائمين عليه، للوقوف على آخر الاستعدادات والتحضيرات ومدى جهوزيته، والاطلاع على مدى انسيابية مداخله ومخارجه وتهيئة مدرجات كبار الشخصيات "vip"، والغرف الخاصة ومقاعد الإعلاميين، والمواقع المخصصة لوجود كاميرات النقل التلفزيوني وأماكن المصورين الفوتوجرافيين خلف المرميين.

وعلى صعيد تحضيرات طرفي السوبر، واصل الفريقان تحضيراتهما خلال معسكريهما الإعداديين المقامين حاليا في النمسا. من جانبه، ركز مدرب الهلال دونيس على النواحي التكتيكية خلال مران أمس، في حين، أخضع مدرب النصر داسيلفا لاعبيه لتدريبات لياقية مكثفة.




علمت "الوطن" أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، وضع اشتراطات خاصة على إدارة ملعب لوفتس رود التابع لنادي كوينز بارك رينجرز، الذي سيشهد ملعبها نهائي كأس السوبر السعودي الذي سيجمع الغريمين التقليدين الهلال والنصر في الـ12 من أغسطس المقبل، يأتي في مقدمتها منع بيع أي غذاء (غير حلال) وضمان عدم تواجدها بالمتاجر داخل محيط الملعب، وكذلك منع بيع المشروبات الكحولية بكافة أنواعها، مع توفير المواد الغذائية والمشروبات الملائمة للمشجعين السعوديين.

وكان المنسق الإداري العام للاتحاد السعودي لكرة القدم محمد الحميد أنهى الترتيبات الإدارية كافة في العاصمة الإنجليزية لندن، بعدما عاد من هناك أخيرا وعقد عدة اجتماعات مع إدارة الملعب الإنجليزي والقائمين عليه، للوقوف على آخر الاستعدادات والتحضيرات ومدى جاهزيته، كما تم الاطلاع على مدى انسيابية مداخل ومخارج الملعب وجاهزية مدرجات كبار الشخصيات "vip" والغرف الخاصة ومقاعد الإعلاميين وأماكن تواجد كاميرات النقل التلفزيوني وأماكن المصورين الفوتوجرافيين خلف المرميين.

وفي نفس السياق، اتفق مع ثلاثة فنادق، أحدها سيخصص لإدارة ولاعبي الهلال، والآخر لإدارة ولاعبي النصر، والثالث لأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم الذين سيتواجدون هناك في العاشر من أغسطس المقبل.

يذكر أن شركة الاتصالات السعودية stc الراعي الرئيس لكأس السوبر السعودي بدأت في تجهيز الهدايا للبطل، والتي سيتم الإفصاح عنها خلال مؤتمر صحافي خاص، سيكشف خلاله عن الكثير من فعاليات المباراة، في حين جهز المنظمون أغنية خاصة سيؤديها الفنان السعودي رابح صقر.